شركة مكافحة الحشرات 0504489285

شركة مكافحة الحشرات

شركة مكافحة الحشرات والقوارض رش وابادة الصراصير والنمل وبق الفراش مكافحة الرمة والعثة مكافحة القوارض مبيدات فعالة وقضاء تمام

شركة مكافحة الحشرات هو ما يبحث عنه معظم الناس وذلك لما تسببه الحشرات من قلق وإزعاج لأصحاب المنزل إضافة إلى وجود خطورة من هذه الحشرات خاصة إذا كانت من الزواحف السامة أو القوارض كما أن بعض الحشرات لا يراها الإنسان بعينه المجردة نظرًا لشدة صغر حجمها إلا أنها مضرة جدًا وتسبب التوتر والقلق.

شركة مكافحة الحشرات

يلجأ اصحاب المنازل الي شركة رش الصراصير والنمل والحشرات الاخرى التي تعرف كيفية القضاء على كل حشرة بما يناسبها من مبيدات حشرية أو مواد فعالة دون إيذاء العميل أو أسرته خاصة المصابين بمشاكل في الصدر وفي التنفس مثل مرضى حساسية الصدر والربو وذلك بسبب الرائحة النفاذة التي تسببها المبيدات الحشرية العادية.

ويجب أن يكون العاملين في هذه الشركة على علم بأن الصرصور يمكنه أن ينتشر بشكل سريع في المنزل ويستطيع أن يختبئ في الشقوق والفتحات لمدة تقترب من شهر دون طعام وأنه يوجد كثيرًا في الأجزاء الضيقة في المنزل، كما يجب أن يعرفوا أن الصراصير لها رائحة غير محببة ولها عدة أنواع وأحجام وأشكال.

من الأمور التي يجب أن يعرفها العاملين في شركة مكافحة الحشرات أن البرص له ألوان تقترب من ألوان البيئة التي حوله وهو مضر جدًا خاصة للذين يعانون من أمراض في الصدر وفي الجيوب الأنفية وهو حشرة يمكنها السير على الأسقف والجدران إضافة إلى شكله المشمئز.

كيفية التخلص من الحشرات

حينما يعرف العاملين في شركة مكافحة الحشرات جميع المعلومات الخاصة بالحشرة المطلوب القضاء عليها يمكنهم تحديد المبيد الحشري المناسب لها ورشها في الأماكن التي يمكن لهذه الحشرة أن تختبئ فيها فعلى سبيل المثال يستخدم الفنيين والعاملين في شركة مكافحة الحشرات أجهزة إلكترونية حديثة تتلف جهاز الفئران العصبي مما يسبب فرارها من المنزل وعدم دخوله مرة أخرى.

أما بالنسبة للحشرات الصغيرة الحجم والتي لا يستطيع الإنسان أن يراها بعينه المجردة فإن الشركة تتخلص منها من خلال تقنية البخار لأن درجة الحرارة المرتفعة تقتل هذه الحشرة وتقضي على البيض الخاص بها خاصة أن هذا النوع من الحشرات وهو حشرة البق يمكنها أن تختبئ وسط الأغطية والملابس وفي الموكيت والسجاد وهي حشرة تتكاثر وتنتشر بسرعة كبيرة لأنها تعيش على قطرات بسيطة من دم الإنسان أو الحيوانات الأليفة.

يستطيع العاملين في شركة مكافحة الحشرات والقوارض التخلص من الذباب والنمل الأبيض باحترافية عالية جدًا ومهارة من خلال استخدام أفضل وأجود وأحدث أنواع المبيدات الحشرية المناسبة لهذا النوع من الحشرات دون الاحتياج لإزالة الأواني أو خروج أسرة العميل من المنزل وذلك لاستخدامهم مبيدات حشرية مصرح بها عالميًا.

أسباب اللجوء إلى شركة مكافحة الحشرات

يلجأ الإنسان لشركة مكافحة الحشرات للأسباب الآتية:

  • لأنها لديها القدرة على القضاء على جميع أنواع الحشرات بسرعة وباحترافية عالية وبأسعار مناسبة لجميع الميزانيات وذلك لسعيها لإرضاء عملائها وجذب عملاء جدد للتعامل معها.
  • لاستخدامها مبيدات حشرية وأدوات آمنة على صحة الإنسان وصحة الحيوانات الأليفة.
  • تقوم الشركة بعمل متابعة كل فترة للعميل بعد الانتهاء من عملية القضاء على الحشرات للتأكد من عدم وجود حشرات أخرى في المنزل.
  • تمنح الشركة نصائح وإرشادات تحمي المنزل من توغل الحشرات إليه مرة أخرى.

أسباب وجود الصراصير في المنزل

توجد أسباب متعددة لوجود الصراصير في المنزل أهمها:

  • حدوث تسرب للمياه سواء في المطابخ أو دورات المياه أو تسرب في الصرف الصحي مما يجعل المكان رطبًا وهذا يعد بيئة مناسبة جدًا للصراصير.
  • عدم إغلاق البالوعة جيدًا مما يجعل الصراصير تخرج منها إلى المطابخ أو الحمامات وبالتالي تنتشر في المنزل بأكمله.
  • ترك القمامة لمدة طويلة وتعتبر القمامة أهم العناصر المغذية للحشرات بشكل عام والصراصير والفئران بشكل خاص.

أنواع الحشرات

توجد أنواع متعددة من الحشرات الضارة التي تدخل المنازل وتختبئ بها وهي:

حشرة بق الفراش

بق الفراش هو حشرة صغيرة الحجم جدًا لا يستطيع الإنسان أن يراها بعينه لكنه يشعر بها في فترة الليل حين تلدغه لأنها تعيش على امتصاص دم الكائنات الحية سواء كان إنسانًا أو حيوانات أليفة وتكثر حشرة البق في فصل الشتاء لأن برودة الطقس تؤدي إلى عدم تهوية المنزل بشكل منتظم وتعريض المفارش والمراتب لأشعة الشمس التي تقتل هذه الحشرة والبيض الذي تفقسه بشكل يومي.

القوارض

تخرج الفئران من البالوعات وتتوغل في المنازل التي تمتلئ بالقمامة وبقايا الطعام المكشوفة فهي تتغذى على الأغذية العفنة والقمامة وهي من القوارض الخطرة لأنها تسبب الطاعون إضافة إلى أنها تلوث الطعام وتخرب الأخشاب والملابس والأقطان الموجودة في المنزل إضافة إلى أن شكلها مقزز جدًا وتسبب الرعب والذعر للأطفال والسيدات.

البعوض

يظهر البعوض في الأماكن القريبة من الحدائق أو في الأماكن التي تحتوي على مياه راكدة وتتخلص شركة مكافحة الحشرات من هذه الحشرة من خلال رش مبيدات حشرية بدون رائحة وهي مبيدات غير ضارة على الإنسان أو الحيوانات الأليفة وتساعد في اظهار جمال الحديقة بعد القيام بعملية تنسيق الحدائق

البراغيث

البرغوث هو حشرة مشابهة لبق الفراش وينتقل لجسم الإنسان عن طريق الفئران او الحيوانات غير النظيفة وهي حشرة تعيش على دم الإنسان أو الحيوانات الأليفة إضافة إلى أن الإنسان يمكن أن يصاب بالطاعون من هذه الحشرة لذلك أي شخص يشعر بوجود هذه الحشرة في المنزل يشعر بالرعب والقلق مما يجعله يسرع في الاتصال بشركة مكافحة الحشرات للتخلص بشكل نهائي من هذه الحشرة المزعجة.

سوس الخشب

هي حشرة حجمها صغير ولونها أبيض وتصاب بها الأخشاب لأنها تعيش داخل الشقوق والفراغات التي توجد في الأثاث المصنع من الخشب نتيجة تكون طفيليات أو أن يكون الخشب رطبًا أو تم تخزينه بطرق خاطئة أو أنه لم يتعرض للهواء والشمس بالشكل الجيد.

الفاش

الفاش هو حشرة يطلق عليها قمل الطيور وهي حشرة تصيب الطيور وتسبب وفاتها لذلك يقوم العميل بالتواصل سريعًا مع المتخصصين في القضاء على هذه الحشرة إذا لاحظ نفوق بعض الطيور التي يربيها.

القرادة

القرادة هي حشرة تصيب الكلاب والقطط وتؤدي لإصابتهم بالحكة المستمرة والاحمرار الشديد في أجسامهم إضافة إلى حدوث مشاكل في تنفسهم وفي الدم.

النمل الأسود

تكافح شركة مكافحة الحشرات النمل بنوعيه الأسود والأبيض خاصة أن النمل من الحشرات الخطيرة جدًا لأن الخشب هو غذائه الأساسي لذلك فهو يوجد بكثرة في الأثاث وفي المزارع.

الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الحشرات

تقدم شركة مكافحة الحشرات لعملائها العديد من الخدمات الهامة وهي:

  • القضاء على النمل بنوعيه الأبيض والأسود.
  • القضاء على الصراصير.
  • القضاء على بق الفراش.
  • القضاء على الثعابين السامة وغير السامة.
  • التخلص من الوزغ أي البرص.
  • التخلص من الفئران والقوارض.
  • تكافح الصراصير.

العمالة في شركة مكافحة الحشرات

تستعين شركة مكافحة الحشرات بأفضل وأمهر العاملين والفنيين في مجال القضاء على الحشرات وبالرغم من ذلك فهي تدربهم بشكل مستمر على الوسائل والتقنيات الحديثة التي تساعدهم على أداء مهمتهم بمهارة عالية وبسرعة فائقة وبأقل الأسعار التي في متناول العملاء.

لدى الشركة عمالة يمكنها الإجابة على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم والرد على شكواهم وذلك على مدار الـ24 ساعة يوميًا وعلى مدار أيام الأسبوع.

المفهوم من ذلك أن العميل عليه أن يختار شركة مكافحة الحشرات التي لديها الخبرة في مجال مكافحة الحشرات ولديها العديد من الفروع في المدينة وفي جميع المحافظات إضافة إلى ضرورة وجود وسائل اتصال متعددة تسهل على العميل الوصول إليها لسرعة التخلص من مشكلة وجود الحشرات في المنزل.

1 فكرة عن “شركة مكافحة الحشرات 0504489285”

  1. Pingback: شركات مكافحة القوارض

اترك تعليقاً

Call Now Button